أو cellphone (Tablet لدى المتعلّمين، امتلاك المعلم للكفايات المطلوبة والمتابعة الفعّالة من قبل الأهل، الادارة والمعلمين.
اما أبرز التحدّيات التي واجهتها فكانت عدم التزام بعض المتعلمين بحضور اللقاءات المتزامنة والقيام بالواجبات والمهمات المطلوبة منهم وذلك في القطاع الرسمي علماً انني لم اواجه هذه المشكلة في المدرسة الخاصة حيث كانت نسبة التزام التلاميذ 100%. لقد تمكّنت من تقليص هذه المشكلة عبر متابعة التلاميذ المتقاعصين بشكل فردي، التواصل مع أهلهم مباشرةً وعبر الادارة لاعلامهم عن المشكلة والتعاون معهم على ايجاد الحلول.