الموازنة بين المتزامن وغير المتزامن

الموازنة بين المتزامن وغير المتزامن

بواسطة - husain abdulhalim
عدد الردود: 0

منذ أن انطلق العمل في م س تيمز، انطلق المعلمون الى فتح الحصص التزامنية الفيديوية المستطيلة في الوقت، وسرعان ما تحوّل التلقين المعهود الى تلقين من بعد، هنا كان لا بد من وضع السيناريوهات التربوية لاستعمال المنصة فضلا عن التقنيات البرمجية والخدمية الغنية المتوافرة في منصة م س تيمز.

من هنا نرى أن تخطيط الدرس المتوازن يفترض ان تكون الانشطة التزامنية فيه بحدود 20 إلى 25 % من وقت الدرس، أو الوحدة التعليمية. والباقي أنشطة غير متزامنة.

فماذا تقولون؟