الإدارة الصّفيّة للحصّة التّعليميّة المتزامنة سيناريوهات الأنشطة التّفاعليّة

الإدارة الصّفيّة للحصّة التّعليميّة المتزامنة سيناريوهات الأنشطة التّفاعليّة

بواسطة - Hanan chehab
عدد الردود: 3

لا شك ان التعلم عن بعد ضرورة وحاجة ، ومن المواضيع التي كانت تشغل بال المعلمين كيفية ادارة الصف فعليا وهنا نتكلم عن ادارة الصف المتزامن . 

ان ادارة هذا النوع من الصف تتطلب مجهودا لجذب انتباه الطلاب وبالاخص في الفئة العمرية الصغيرة وذلك لقصر مدة الانتباه عند هؤلاء التلاميذ. 

على الاستاذ تحضير، بحسب الفئة العمرية، انشطة لجذب انتباه التلاميذ واخراجهم من حالة السرحان او الزهق التي من الممكن ان يدخلوا فيها نتيجة انعدام تواجدهم ضمن بيئة الصف الاعنيادية .

رداً على Hanan chehab

إعادة: الإدارة الصّفيّة للحصّة التّعليميّة المتزامنة سيناريوهات الأنشطة التّفاعليّة

بواسطة - hassan nabulsi

ولربما سيجد هذه المرة الاستاذ اساليب افضل من التي يستخدمها في صفه اذا عرف كيف يستخدم التكنولوجيا لصالحه لجذب الانتباه

رداً على Hanan chehab

إعادة: الإدارة الصّفيّة للحصّة التّعليميّة المتزامنة سيناريوهات الأنشطة التّفاعليّة

بواسطة - Nissrine Tarshichi

انا اوفقك الرأي، خاصة اذا كان استهدفنا انتشال التلميذ من واقعه المعيشي لتصبح عملية التدريس نافذة محبذة ضمن روتينه اليومي

رداً على Hanan chehab

إعادة: الإدارة الصّفيّة للحصّة التّعليميّة المتزامنة سيناريوهات الأنشطة التّفاعليّة

بواسطة - Chadi Amacha

صحيح التعامل مع الفئة العمرية الصغيرة دقيق