تفكّر في الإدارة الصّفيّة للحصّة التّعليميّة المتزامنة
متطلبات الإكمال
استخدم قائمة معايير التّقويم حرصًا على إكمال المهمّة بنجاح.
طرح منشورات في المنتدى: 1
قبل البدء بالحصّة التّعليميّة يرى بعض المعلّمين أنه من الأنسب التّواصل مع المتعلّمين من خلال إستخدام أساليب وإستراتيجيات تؤمّن إطاراً من الرّفاه وبيئة آمنة للتّعلّم مما يقلّص المسافات ويضيف على التّعلّم عن بعد جوّ من الألفة والتّعاون.أنقر هنا للاطّلاع على الأمثلة المقترحة.هل تعتقد أنّه من الممكن القيام بأنشطة مثيلة ضمن حصّتك المتزامنة تتوافق مع الفئة العمريّة للمتعلّمين في صفّك؟ |
![]() |
|---|
اقرأ منشورات المشاركين الآخرين في هذا المقرّر وعلّق على اثنين على الأقلّ من زملائك.
عند التّعليق على منشورات زملائك يُمكِنك:
- تحديد أوجه التّشابه في الأفكار بينك وبين الزملاء
- التّوسّع في فكرة
- طرح سؤال
سوف يقوم زملاؤك بتقديم التّغذية الرّاجعة على عملك أيضاً. استفد منها للتّصويب، أو تمتّع بالإعجاب فأنت تستحقّه!
اقرأ منشورات المشاركين الآخرين في هذا المقرّر وعلّق على اثنين على الأقلّ من زملائك.
عند التّعليق على منشورات زملائك يُمكِنك:
- تحديد أوجه التّشابه في الأفكار بينك وبين الزملاء
- التّوسّع في فكرة
- طرح سؤال
استخدم قائمة معايير التّقويم حرصًا على إكمال المهمّة بنجاح.

